الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

برنامج انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف لــ 100 ضعف للدكتور علي الربيعي

برنامج إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف لــ 100 ضعف

لوجو التدريبات العقلية


هو أحدث برنامج عقلي على مستوى العالم يقيمه مؤسس " علم العقليات " الدكتور علي الربيعي ، الخبير العالمي في العقليات و الحائز على براءة اختراع في العقليات وإنعاش الذاكرة.


 صُمم خصيصا لإنعاش العقل والذاكرة خاصة لمن تعرضت ذاكرته للتلف أو لمن هو  " سريع النسيان " و تم تأسيسه بدقة متناهية وفق أسس ومعايير تدريبية يتم كشفها خلال مراحل التدريبات العقلية المتسلسلة وستثبت أنت لنفسك بنفسك من خلال ورش الحفظ العملية والتدريبات الذهنية الجماعية والفردية وستلاحظ بنفسك ارتفاع قوة الحفظ والإستيعاب تدريجياً حتى تصل إلى أن تحفظ أكثر من 100 صفحة متقنة من القرآن في اليوم الواحد – أي 5 أجزاء – وقد يصل المتفرغ إلى أكثر من 120 صفحة في اليوم الواحد وعلى حسب استيعابه للتدريبات العقلية سيكون سرعة التصاعد في انعاش الذاكرة وقوة الحفظ.


نتائجه مضمونة بعون الله وقد حفظ عبره القرآن الكريم كاملا ( كأنموذج قياسي لتقدم قوة الحفظ والإستيعاب ) في أقل من 15 يوما اكثر من 3129 حافظا وحافظة ومئات الحفاظ للحديث النبوي.

 

جميع المواد التدريبية حصرية ومعلوماته وأبحاثه مبنية على أسس علمية وعلى احدث ما توصلت إليه دراسات تشريح الدماغ وعلم العقليات والذاكرة وأبحاث ودراسات علماء الحديث والفقه.

 

 برنامج إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف لــ 100 ضعف هو برنامج حصري لن تجده في أي مكان آخر و حاصل على براءة اختراع و محمي بقوانين الملكية الفكرية و براءة الإختراع الدولية، و يتعرض من يحاول قرصنته أو الانتحال للإسم أو المضمون إلى الملاحقات القضائية و فرض التعويضات قضائيا عبر منظمات حماية الملكية الفكرية الدولية .


للإشتراك والتواصل زوروا الموقع الرسمي للتدريبات العقلية ودورة انعاش العقل www.aqleeat.com





الاشتراك في دورة انعاش العقل

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده بارك الله فيكم أود حفظ القرآن الكريم في أقرب وقت ساعدوني بارك الله فيكم

    ردحذف