الجمعة، 25 يوليو 2014

السعدي : تجربتي في دورة انعاش العقل : من ختمة شهرية نظرية إلى ختمة يومية غيبية متقنة

محمد السعدي : تجربتي في حفظ القرآن وإتقانه في 3 أيام بعد دورة انعاش العقل





سبحان الله قبل الدخول لدورة " انعاش العقل " كنت إذا سمعت من حفظ القرآن في سنة أستغرب, وأتعجب, وأقول حافظته قوية.

والحمد لله بعد الدخول للدورة وبدأت تتغير لدي القناعات والتصورات الوهمية ، عرفت قيمة هذا العقل الذي هو مُعد لأن يستوعب كل ما نقرأ ونحفظ ونرى ، فشمرت عن ساعد الجد , وبدأت بتطبيق كل ما يقوله شيخنا الدكتور علي الربيعي في الدورة , وهذا أمر مهم لابد من التطبيق لأن بعض من يحضر الدورة يقول لاأجد تغييراً في حفظي ولاحياتي , ثم تفاجأ أنه لم يطبق ما استفاده من الدورة وهذا عيب فينا .

أحمد الله تعالى بعد دورة انعاش العقل صار عندي حرص كبير على الوقت وإتقان القرآن , وحفظه , ولله الحمد مع ما كان عندي من أعمال الوظيفة , ودورة أخرى مشارك فيها , إلا أنها ولله الحمد لم تكن عائقا أمامي بعد دورة انعاش العقل والهمة والحماس التي بثها لنا الشيخ فبارك الله فيه .
ولله الحمد تطور بي الأمر حتى أتقنت القرآن ثم صرت أراجعه في ثلاثة أيام ثم في يومين وفي آخر رمضان صرت أراجعه في يوم وهذا من فضل ربي .
بل سبحان الله كنت أستغرب ممن يقول حفظت القرآن في سنة وأقول معجزة واليوم ولله الحمد أقول من يحفظه في شهر اختصر الطريق وادخل هذه الدورات وتحفظه بأقل من ذلك .

وبشارة أخرى حثثت زوجتي على الدخول وفرغتها للحفظ فدخلت الدورة وحفظت القرآن في ثلاثة أيام , حفظاً متقناً فبارك الله فيك ياشيخنا ورفعك درجات.


الاشتراك في دورة انعاش العقل

المصدر الأصلي للموضوع عبر الموقع الرسمي لدورة انعاش العقل : http://www.aqleeat.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق